-->
نصيحة اليوم :
إذا وجدت رجلا يمدحك و لا يملك أي ضغينة تجاهك فأعلم انه يحبك | اشتركوا في قنواتنا على اليوتيوب KPear , GOKP
    1 | 6
iPhone 7 plus vs Galaxy s8 plus vs Galaxy A20s vs Galaxy A30
مقارنة بين iPhone 7 plus vs Galaxy s8 plus vs Galaxy A20s vs Galaxy A30 التحديث الجديد من لعبة Freefire
    2 | 6
كيف أنجح في اليوتيوب ؟ السر الذي تم إخفاؤه عنك؟
كيف أنجح في اليوتيوب ؟ السر الذي تم إخفاؤه عنك؟
    3 | 6
 حل مشكلة تقييد الإعلانات في جوجل ادسنس اليكم الحل النهائي
حل مشكلة تقييد الإعلانات في جوجل ادسنس اليكم الحل النهائي
    4 | 6
 أخطاء مرعبة من لعبة efootball pes 2021 و إليك طرق تحميلها على الأندرويد و الكمبيوتر ؟
أخطاء مرعبة من لعبة efootball pes 2021 و إليك طرق تحميلها على الأندرويد و الكمبيوتر ؟
    5 | 6
أداة لتحويل الصور من اي صيغة بضغطة زر واحدة إلى Webp
أداة لتحويل الصور من اي صيغة بضغطة زر واحدة إلى Webp ؟
    6 | 6
 افضل تطبيقات للمونتاج و تعديل الفيديوهات بإحترافية للاندرويد
افضل تطبيقات للمونتاج و تعديل الفيديوهات بإحترافية للاندرويد
موضوع مميز أو حصة جديدة:

جميع إصدارات iPhone 13 مع مواصفاتهم و هذا ثمن كل واحد فيهم

إصدارات iPhone 13 الرسمية شركة ابل تبتكر تصميم جديد لاجهزتها الايفون في نسختها الجديدة تحت اسم iPhone 13 و الذي سيتم اطلاق بيعه في جميع انحا...

شرح موقع Yllix افضل بديل جوجل ادسنس مميزات خرافيه Best Ad Network

شرح Yllix افضل بديل جوجل ادسنس مميزات خرافيه Best Ad Network

يمكن ان تستخدم موقع yllix المعتمد من الشركة الرسمية advertica و تحدثنا على اهم المقالات السابقة حول افضل بدائل لجوجل ادسنس و هل حقا هناك بديل ؟ كل هذا تجدونه على المواضيع التالية :

# أفضل بدائل جوجل أدسنس هل حقا هناك بديل لأدسنس ؟ الاجابة النهائية !

لنعرف معا …

ماهي شركة يليكس Yllix 

هي شركة رائدة في مجال الاعلانات و تعتبر بديل لجوجل ادسنس في حالة تم رفضك ، يمكن ان تربح من موقع Yllix اموال جيدة اذا كان موقعك يستقطب ارباح جيدة عبر الانترنت و من المهم ايضا ان تعرف ان هذا الموقع يدعم تطبيقات الأندرويد و الآيفون .

كيف يمكن الربح من شركة يليكس Yllix 

اذا اردت ان تربح من بديل ادسنس يليكس يجب ان تتوفر لديك احد هذه الثلاث اشياء وهي  :

  • موقع الكتروني 
  • تطبيق للأندرويد او الآيفون
  • تستعين من رابط الاحالة الخاص في حسابك لدعوة الناس للتسجيل عبرك

هل استطيع ان أربح 10 دولار يوميا من موقع Yllix ؟

الجواب سيكون صريح من موقع كمثري و لا تصدقوا اي من الالفاظ الاخرى فكما يقول المثل اسمع من المجرب و لا تسأل الطبيب .

اذا اردت ان تربح 10 دولار يوميا فيجب ان لا يقل ترتيب موقعك في الاكسا عن 50 ألف لماذا ؟

لنأخذ مثال في شركة جوجل انه في حالة كان ترتيب موقعك في الكسا 100 ألف فلن تستطيع ربح يوميا 10 دولار الا في بعض الأيام اذا حصلت على سعر نقرات مرتفعة فما نتحدث عنه هو شركة رائدة في مجالها و معروفة في العالم و تستعملها كبار الشركات بالإعلان عبرها .

اما شركة Yllix يمكن ان تحصل على نقرات كثيرة لكن لن تكون الارباح مثل ادسنس و لكن ربما تصادفك نقرة واحدة تصل الى 10 دولار و هذه التجربة وقعت معي ، لذا فلا تيأس اعمل فقط على جلب الزيارات و هذا اهم شيء و الباقي سيأتي كما تحب .

ربما لم تعجبك شركة Yllix جرب احد البدائل الأخر لجوجل ادسنس على الرابط التالي :

ماهي متطلبات قبول موقعي على موقع Yllix 

ليست هناك اي متطلبات للدخول في شراكة نشر اعلانات يليكس في موقعك و كل ما عليك اخذ الشفرة الاعلانية حسب ارادتك و تقوم بوضعها في موقعك و ستكتشف الشركة الدومين الخاص بك دون طلب منك لكن اذا رصدت الشركة ان موقعك به زيارات جيدة سيتم تفعيل حسابك و نشر اعلانات اكثر في موقعك و تكون متنوعة و بهذا تزيد ارباحك . 

سيتغير شعار الشركة من رمادي الى لون اصفر او ازرق 

ماهو اللون الأصفر في شركة يليكس Yllix

بالنسبة لهذا اللون اي اللون الاصفر في حالة اكتشفت الشركة زيارات جيدة و حقيقية على موقعك سيتم اظهار اعلانات اكثر في موقعك 

ماهو اللون الأزرق في يليكس Yllix

ماهو اللون الأزرق في يليكس Yllix

لا يختلف على اللون الأزرق لكن الشركة في السابق كانت تستعمل اللون الأصفر في اعلاناتها اثناء تفعيل الحساب و اليوم تستعمل الأزرق و ربما في المستقبل تغيره بلون اخر .

شرح التسجيل في موقع بالصور 

تذهب للرابط التالي :

# Yllix Signup

  1. تختار سيد او سيدة 
  2. اسمك
  3. لقبك
  4. الايميل الذي ستصلك عليه رسالة التفعيل 
  5. تضغط على Create account

  1. بعد اكمال عملية التسجيل اذهب الى البريد الالكتروني الخاص بك و اضغط على رابط التفعيل
  2. سيتم توجيهك الى عمل رقم سري تكتبه مثل ما تريده و لا تنساه
  3. اخيرا مبروك عليك الحساب المجاني 

احصائيات الربح من موقع يليكس حسب النقرات و عدد الظهور 


الأرباح كما تظهر ضعيفة جدا في موقع يليكس  

أرباح ادسنس مقارنة بأرباح يليكس حسب الظهور و عدد النقرات 

نقدم احصائيات بالعدد و ذلك عبر التقرير في الاسبوع :

بالنسبة لموقع يليكس يسجل نسبة ظهور تصل فوق 13000 و النقرات فوق 600 نقرة و الأرباح وصلت الى 0,6$ .

بالنسبة لموقع ادسنس يسجل نسبة ظهور تصل الى 15000 و النقرات فوق 200 نقرة و الأرباح وصلت تقريبا الى 15$ .

هنا يظهر الفرق بين الشركتين و لا مجال للمقارنة ، لكن يبقى سبب رفضك من طرف جوجل ادسنس هو امر محبط للغاية لكن العدف هو العمل على جلب زيارات يومية تصل الى اكثر 10000 زائر يوميا ليكون هناك مصدر رزق ممتاز حتى من موقع Yllix .

اخيرا نأمل اننا افدناكم في هذا الموضوع على موقع كمثري فلا تبخلوا عنا بنشر الموضوع عبر ازرار المشاركة في الاسفل او ازراز المشاركة من هاتفك Android و IOS و مرحبا بكم ❤️

شارك هذه الحصة أو الموضوع :

قد يهمك

KindlyPear | كمثري | Kemtheri

موقع كمثري Kemtheri يرحب بكم , إهتماماتك هنا كل ما يخص التقنية , التكنولوجيا , ألعاب الفيديو و الثقافة بأنواعها , مع تجارب و إختراع مختارة و حصرية

موقع كمثري