موقع كمثري يوفر لكم قناتين : على اليمين قناة عامة للهواتف فقط و على اليسار قناتنا الخاصة بالألعاب
1 | 4
طريقة جديدة لفك الحظر في Free fire من الجهاز نهائيا و بضغطة زر
2 | 4
تحدي بين Galaxy s9 و Nova 3i أيهما الاسرع في تشغيل لعبة فري فاير
3 | 4
الربح من الإنترنت 20 دولار بسهولة تامة لن تصدق السر البسيط ستندم إن لم تعرف
4 | 4
شاهد جوكابي في ساحة التدريب كيف يلعب بأربعة اصابع لاستعمال سلاح القناصة 😱

موضوع مميز أو حصة جديدة:

رابط مراسلة شركة فري فاير بسبب الحظر أو أي شيء يتعلق باللعبة

امر مهم ان تجد رابط مراسلة شركة فري فاير الحقيقي الذي ربما تحتاجه في امر متعلق باللعبة و هذا ما يفكر فيه الكثير من المستخدمين و الذين يلجئو...

حرب كبيرة يشنها محبي يوتيوب على تيك توك ! مالذي يحدث ؟

يوتيوب يحتل المرتبة الاولى عالميا و يعتبر الدخل الاقوى في العالم من خلال اظهار موهبتك عبر فيديوهات مصورة و بهذا يبقى اليوتيوب لصناع المحتوى الافضل على الاطلاق و المناسب و الذي يتكفل باعطائهم ارباح قليلة او متوسطة او هائلة و ذلك على حسب عدد المشاهدات .
عندما تربط حسابك ادسنس مع قناتك في اليوتيوب فانت بدأت تحقق ارباح عبر نشر موهبتك في الفيديوهات ... و لكن لمن لا يعلم ان تطبيق tik tok الصيني انتشر كالنار في الهشيم و اصبح الكثير يتوجه الى هذا التطبيق لانشاء فيديوهات قصيرة لا تتجاوز 60 ثانية و تساعد على اظهار الجميع لموهبتهم و كل شخص يبتكر موهبة و ينشرها و لكن هذا التطبيق يمنحك سرعة انشاء الفيديو مع صوتيات ليس بها حقوق طبع و نشر و يسعى البعض الى التقليد كما ان تطبيق التيك توك لن يتتبعك في حقوق الطبع و النشر ممما يساعدك على نشر فيديوهات يمكنك الربح منها اموال كبيرة و على حسب عدد المشاهدات ايضا .
الغريب في الامر حول هذه الحرب ان يوتيوب لا تريد اي موقع ينافسها و ايضا صناع المحتوى الكثير منهم يرون ان تيك توك يسبب لهم تراجع في نسب المشاهدات و الارباح فشن صناع المحتوى على متجر جوجل في تطبيق tik tok حرب كبيرة تتمحور في تقييم التطبيقات بعد ان كان يساوي التطبيق تقييمه في جوجل بلاي 4.0 اصبح 1.0 و هذا شيء يعتبر مرعب بالنسبة لتيك توك ... ايضا هذه الطريقة يظن ان صناع المحتوى في يوتيوب ستجعل من التطبيق في الصفر و لكن على ما اعتقد انه سيرفع من شأن التطبيق في الايام القادمة .
تسعى يوتيوب منذ فترة لاضافة ركن صغير في تطبيق اليوتيوب مثل tik tok لكي لا يفقد شعبيته و حقا فعلت ذلك و لكن مع خاصية القصص اي stories و مازلت قيد التطوير و لكن هذه المنافسة الخطيرة من سيفوز بها ؟ 
الجواب ستعرفه في المستقبل
لا تنسى تقييمك للموضوع أو الحصة :
شارك هذه الحصة أو الموضوع :

قد يهمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحمد عتوري-Ahmed Attouri

Kindlypear | كمثري

موقع كمثري يرحب بكم , إهتماماتك هنا كل ما يخص التقنية و التكنولوجيا مع تجارب و إختراع مختارة و حصرية

إشترك و لا تتردد ليصلك كل الجديد

Kindlypear