يسرنا ان تشتركوا في قنواتنا

❤|❤

موقع كمثري يتمنى لكم عيد سعيد و كل عام و انتم بخير

1 | 3
مقارنة بين Galaxy S8 plus vs Huawei Y9 vs Galaxy A10 vs Infinix Hot 10 أيهم الأقوى في تشغيل الألعاب
2 | 3
أفضل طريقة لتسريع لعبة Pubg و قل وداعا للاق بدون بان 2021
3 | 3
3 نصائح لتحسين معدل الارتداد على موقعك الإلكتروني

موضوع مميز أو حصة جديدة:

بالفيديو : حصري قلتش الرقصات الجديدة المرعبة لفري فاير 2021 أحصل عليها قبل الجميع

قلتش رائع يمكنك الحصول عليه عبر موقعنا قبل الجميع بحيث في هذا الفيديو نقدم لكم افضل قلتش جديد لسنة 2021 خاص بالرقصات و الملابس . بضغطة زر وا...

التكلفة لكل ألف ظهور ، تكلفة النقرة ، تكلفة الاكتساب: شرح نماذج تسعير الإعلانات

بينما وثقنا رحلة الناشر لأول مرة  وجدنا أن مقارنة نماذج التسعير قد تكون صعبة بعض الشيء يوفر هذا المنشور وصفًا موجزًا ​​لكل نموذج تسعير ويشرح كيفية مقارنة أرباحك المحتملة التكلفة لكل ألف ظهور: التكلفة لكل ألف ظهور التكلفة لكل ألف ظهور أو ألف ظهور
 نموذج التسعير الذي كان موجودًا قبل ظهور الإنترنت بوقت طويل
 بموجب نموذج التسعير هذا  يتم الدفع للناشر في كل مرة يرى فيها زائر موقع الويب إعلانًا
 يُستخدم عادةً عندما يريد أحد المعلنين حملة علامة تجارية  والهدف هو زيادة وعي المستهلك بشركة أو منتج بدلاً من إقناعهم بالشراء الآن
 مثال سهل وبسيط للبدء:
 سيكسب موقع الويب الذي يفرض تكلفة لكل ألف ظهور 5 دولارات 5 دولارات لكل 1000 إعلان سيشاهدها زوارك.
 تكلفة النقرة  إعلان الدفع بالنقرة تسمح الطبيعة التفاعلية للمواقع الإلكترونية للمعلنين بمعرفة المزيد عن وقت الدفع.
 منذ الأيام الأولى للإنترنت ، تم استخدام "نقرة" كمقياس لفعالية الإعلان ، حيث أشارت إلى اهتمامك بمنتج أو خدمة.
 النسبة المئوية لزوار موقع الويب الذين يشاهدون الإعلان وينقرون عليه تسمى نسبة النقر إلى الظهور أو نسبة النقر إلى الظهور CTR ويتم دفع تكلفة النقرة لموقع الويب مقابل كل نقرة على الإعلان.
نظرًا لتكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور للإعلان  يمكننا العودة إلى التكلفة لكل ألف ظهور تسمى أحيانًا التكلفة التقديرية لكل ألف ظهور أو التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور
 هذا مفيد إذا كنت تريد مقارنة أداء شبكات الإعلانات التي تستخدم نماذج تسعير مختلفة
 تكلفة النقرة المحسّنة = تكلفة النقرة * نسبة النقر إلى الظهور * 1000 لأنها تتعلق بـ 1000 إعلان 

على سبيل المثال موقع الويب الذي يتقاضى تكلفة نقرة قدرها
 2.50 دولارًا  مع 15 من أصل 10000 إعلان تم النقر عليه CTR 0.0015 التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور ستكون 3.75 
2.50 * 0.0015 * 1000 =  3.75 دولارًا 
الدفع بعد تنفيذ الإجراء  انتقلت نماذج الأسعار إلى ما بعد النقرة  والآن من الشائع أن يدفع الناشر تكلفة الإجراء لكل مستخدم واحد CPA
 إعلان الشركة التابعة هو تطبيق مألوف لنموذج التسعير هذا:
يتم دفع موقع الويب فقط عندما ينقر زائر موقع الويب على إعلان ويكمل عملية شراء على موقع المعلن تتضمن إجراءات CPA الشائعة الأخرى الاشتراك في قائمة بريدية أو حساب تجريبي مع خدمة مقارنةً بتكلفة النقرة  يعد نموذج تسعير تكلفة الاكتساب درجة أخرى من الانفصال عن التكلفة لكل ألف ظهور
 أولاً  نحن نقدر تكلفة النقرة CPC باستخدام تكلفة الاكتساب CPA ومعدل تحويل النقرات إلى الأسهم التي نسميها معدل الإجراء AR.

 الواقع المعزز هو النسبة المئوية لزوار موقع المعلن الذين سيكملون الإجراء.
 eCPC = CPA * AR
على سبيل المثال
 ضع في اعتبارك معلنًا يدفع 10 دولارات أمريكية لكل سهم CPA و 10٪ من الزائرين ينفذون الإجراءAR
 هذا يساوي التكلفة المقدرة للنقرة وهي 1 دولار
 10 * 0.1 = 1 دولار 
 يمكننا أخذ تكلفة النقرة المحسنة هذه وتحويلها إلى التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور بالطريقة نفسها التي فعلناها سابقًا
 لنفترض أن السعر نفسه هو 15 لكل 10000 زائر ينقرون على الإعلان نسبة النقر إلى الظهور 0.0015 يؤدي ذلك إلى تكلفة فعلية لكل ألف ظهور تبلغ
1.50 * 0.0015 * 1،000 = 1.50 دولارًا لكل ألف ظهور مقابل تكلفة الاكتساب
يعد كل نموذج من نماذج التسعير هذه مناسبًا في ظروف مختلفة  وليس بالضرورة أن يكون أحدهما أفضل من النماذج الأخرى.
شارك هذه الحصة أو الموضوع :

قد يهمك

أحمد عتوري-Ahmed Attouri

Kindlypear | كمثري

موقع كمثري يرحب بكم , إهتماماتك هنا كل ما يخص التقنية , التكنولوجيا , ألعاب الفيديو و الثقافة بأنواعها , مع تجارب و إختراع مختارة و حصرية