عالم كمثري :

لا تؤخر الفرص إدا أتتك ، لا تؤجل مشاريعك بادر اليوم قبل غد | اشتركوا في قنواتنا على اليوتيوب GOKP , iWPVS , WPear

موضوع مميز أو حصة جديدة:

تطبيق يجعل الصورة تتكلم و تتحرك إنه أخطر تطبيق على وجه الأرض

افضل تطبيق لتجعل من الصور تتحرك بسهولة تامة عبر هاتفك الاندرويد فبما انك دخلت لموقعنا فانت في المكان المناسب مع الموضوع المناسب للوصول الى ...

ما سبب تكرار المواضيع في المواقع الاخبارية التونسية المأجورة حول المدرسة القرآنية بسيدي بوزيد ؟

ما سبب تكرار المواضيع في المواقع الاخبارية التونسية المأجورة حول المدرسة القرآنية بسيدي بوزيد ؟
كشخص أعلم في أمور الانترنت بصفة عامة وجب أن أتحدث عن موضوع حساس في تونس و خصيصا في ولاية سيدي بوزيد و ذلك تعبيرا عن المدرسة القرآنية التي شوهها الاعلام التونسي المأجور او بالأحرى الاعلام الفاشل .
طبعا لاحظنا مواضيع متكررة في هذا الموضوع الحساس في مواقع اخبارية تونسية و التي لا اسميها مواقع اخبارية تقدم الصحيح و انما تتناقض مع بعضها البعض و تكون الحقيقة غامضة للشعب مثل صفحات شمس اف م و موزاييك و صفحة الاعلامي المأجور سامي الفهري و بعض الصفحات الاخرى على خلاف موقع الصدى الذي يبرز الحقيقة كما هي و مدير موقعها "راشد خياري " .
لكن يجب أن يعلم الشعب التونسي أن الهدف من الاعلام هو تشويه الاسلام لا اكثر و يجب أن يعلم الجميع أن المواضيع المتكرره هي سببها انتم لان مثل هذه المواضيع الحساسة جلبت لهم زيارات كبيرة الى موقعهم مم جعل مدونيها المأجورين ينشرون المواضيع مرارا و تكرارا بعناوين مختلفة مع تشويه .
يجب أن تعلم ايها الزائر أن مثل المواضيع الحساسة و خاصة أن شهدت زيارات كبيرة ستشجع المدون على التدوين مرات عديدة لجلب زيارات كبيرة على خلاف بعض المواضيع الاخرى التي لا تبرز لنا زيارات جيدة في الموقع و لا تبرز لنا تناقض كبير بين الشعوب مثل هذا الموضوع الحساس الذي يمس الأمة الاسلامية .
طبعا كلما كانت الزيارات اكثر كلما كان هناك ربح اكثر في الموقع او هناك عملية تجسس من الموقع عبر اكتشاف ال ip الخاص بك و ذلك وراء كود برمجي يستطيع معرفة ذلك دون أن تشعر .
كما تحدثت مواقع اخبارية خارج تونس عن موقع يشكل خطر على زائريها في السنة الفارطة 2018 وهي شمس اف ام و التي كان هدفها تعدين البيتكوين دون علم الزائر و من هنا تربح المواقع أموال جيدة .
و هناك الكثير من الأشياء التي تسبب خطرا على الزائر لذا يجب أن تعلم أن مثل مواقع اخبارية في تونس هدفها واضح وهو التخلص من الاسلام باعلام خاطئ ، يعني حتى طريقة العناوين ارجعت العالم الى 300 سنة الى الوراء .
بالمختصر اذا رأيت موضوع متكرر بعناوين شبيهة فاعلموا أن هدف الموقع الزيارات و شيء اخر يبقى غامض وهو الاعلام المأجور .
اخيرا بلاد شعبها مهمش بطالة فقر سطو اجرام و الاعلام السياسي همهم القرآن حتى و أن كانت هناك خروقات التكرار المتتالي اثار جدلا كبيرا و لكن الخروقات تشمل مجالات عدة  اين هم فيها ؟؟؟
شارك هذا الموضوع :

WorldPear | عالم كمثري | WPear

‎موقع كمثري اللطيف يرحب بكم ، إهتماماتك هنا كل ما يخص التقنية ، التكنولوجيا ، ألعاب الفيديو و الثقافة بأنواعها ، مع تجارب و إختراع مختارة و حصرية ، زورونا دائما على الرابط التالي WPear.Com

WorldPear WPear