عالم كمثري :

لا تؤخر الفرص إدا أتتك ، لا تؤجل مشاريعك بادر اليوم قبل غد | اشتركوا في قنواتنا على اليوتيوب GOKP , iWPVS , WPear

موضوع مميز أو حصة جديدة:

تطبيق يجعل الصورة تتكلم و تتحرك إنه أخطر تطبيق على وجه الأرض

افضل تطبيق لتجعل من الصور تتحرك بسهولة تامة عبر هاتفك الاندرويد فبما انك دخلت لموقعنا فانت في المكان المناسب مع الموضوع المناسب للوصول الى ...

كيف أكون ناجحا في حياتي : ثلاث أشياء ستجعل منك رجل ناجح

من الممكن انك تتسأل يوميا لماذا ذلك الرجل ناجح و انا فاشل ؟ غريب هذا السؤال هو في حد ذاته يطرح نفسه رجل ينجح و رجل يفشل .
النجاح و الفشل هما زوجان و الله سبحانه و تعالى خلق من كل شيء زوجين كمثال :

  1. الربح و الخسارة
  2. النجاح و الفشل
  3. المرض و الصحة 
  4. اليسر و العسر
  5. اليمين و اليسار
  6. النهار و الليل
  7. الشمس و القمر
  8. الانثى و الذكر
كل هذه الأشياء و الكثير تسمى زوجين , لكن عندما نقول أن هناك  رجل فاشل و رجل ناجح يجب تبرمجها في ذهنك أن شخص الناجح سعى و السعي لن يكفي فهناك الحظ و هناك شيء اهم ألا وهو التوكل على الله . لنفهم ثلاث اشياء ستجعل منك رجل ناجح .

أول شيء طريقة التفكير 

بما انك تفكر في اي شيء على وجه الارض كمثال : تريد ان تصبح رئيس دولة و لكن انت شخص لا تملك شيء فارغ اليدين و لكن حظر شيء غريب في ذهنك انك لن تستطيع أن تصبح رئيس دولة ، هنا بدأت بالفشل أول ركيزة أردت فيها أن تصبح رئيس دولة خلقت في ذهنك و نفسيتك انك شخص لا تملك شيء و شخص فاشل ، و بهذه الطريقة تأكد أنك لن تنجح ابدا ، فإذا اردت ان تقضي شيء ما توكل على الله و لا شيء مستحيل فالمستحيل الذي يدور في ذهنك لا اكثر و هذا يأتي من تفكير الشيطان ، فالله يريد لكم الخير و الشيطان يريد لكم الشر فكن شخص ناجح فكريا متحرر يرى بعيدا و يقول استطيع ذلك و سأصل باذن الله .

ثاني شيء الصراحة

أحيانا تكون صريح مع نفسك و الوقت يمر و تقول استطيع أن افعل هذا ... ! و مع مرور الوقت و بنجاح بسيط لتصبح ناجح كبير اثناء مرور الوقت اصابك التوتر ، و تقول مر هذا الزمن كله و لم اصل الى مرادي و عندها يصيبك الفشل و فعلا لن تصل الى مرادك حتى و أن كان معك الحظ لأنك ادرجت في مخيلتك أن الزمن مر و انا انتظر و لم انجح نجاحا كبيرا ، لذا يجب التحلي بتفكير ايجابي و أن تكون صبور فالصبر مفتاح الفرج .

ثالث شيء الصعوبات

اي شخص على وجه الأرض يواجه صعوبات إما نفسية او معنوية او مادية و كلها تدخل في محور النجاح و الفشل ، فربما تفكر في عمل ما او مشروع او خدمات عبر الانترنت او اي شيء لكن مع تقدمك و نجاحك المتواصل تظهر لك بعض العقبات تلك هي التي ستجعل منك رجل ناجح او فاشل .
مثلا : شخص اراد العمل و انشىء مشروع صغير يبيع اللمجات ، و مع ذلك نجح مشروعه و بما انه يواجه ضغوطات من الناس مثلا مجتمع يريد له الفشل و يسمع كلام سيء منهم و يتشرطون على ما يقدمه و يطلبون اكثر من قيمة المبلغ ، كل هذا تجربة سيئة و هذه الأشياء يواجهها الكثير في حياته اليومية فإذا سمع من الناس و ارادوا به شرا فإذا كان رجل فاشل فطبعا سيسقط و يترك العمل  بينما أن كان رجل ناجح سيحاول قدر المستطاع من تحسين منتوجه و تطوير عمله و من هنا يظهر الرجل الناجح.
فكل شخص ناجح فهو من الله و من عمله و من طموحه و من صبره و من تحمله و من قوته و ذكائه و تطويره و من كل سبب للنجاح . 
شارك هذا الموضوع :

WorldPear | عالم كمثري | WPear

‎موقع كمثري اللطيف يرحب بكم ، إهتماماتك هنا كل ما يخص التقنية ، التكنولوجيا ، ألعاب الفيديو و الثقافة بأنواعها ، مع تجارب و إختراع مختارة و حصرية ، زورونا دائما على الرابط التالي WPear.Com

WorldPear WPear