موقع كمثري يوفر لكم ثلاث قنوات متنوعة يسرنا ان تشتركوا فيها و مرحبا بالجميع
1 | 4
فيديو حماسي اللعب باربعة اصابع تابعني يا بطل على قناتي GSMKP GOKP
2 | 4
تحدي بين Galaxy S8 plus vs Galaxy A50 vs Galaxy A30 أيهما الاسرع في تشغيل لعبة فري فاير
3 | 4
كيفية تعطيل الإشعارات و المكالمات اثناء اللعب على الايفون
4 | 4
الربح من الإنترنت 2 دولار يوميا للمبتدئين و المحترفين طريقة مدهشة و ستشكرني عليها 2020

موضوع مميز أو حصة جديدة:

إعلان : قناة يوتيوب خاصة بالالعاب هل نستطيع مع الزوار الاحرار الوصول الى 100k مشترك

رابط القناة  # GSMKP GOKP فيديو في القناة  GSMKP GOKP 

كيف أكون ناجحا في حياتي : ثلاث أشياء ستجعل منك رجل ناجح

من الممكن انك تتسأل يوميا لماذا ذلك الرجل ناجح و انا فاشل ؟ غريب هذا السؤال هو في حد ذاته يطرح نفسه رجل ينجح و رجل يفشل .
النجاح و الفشل هما زوجان و الله سبحانه و تعالى خلق من كل شيء زوجين كمثال :
الربح و الخسارة
النجاح و الفشل
المرض و الصحة 
اليسر و العسر
اليمين و اليسار
النهار و الليل
الشمس و القمر
الانثى و الذكر
كل هذه الأشياء و الكثير تسمى زوجين , لكن عندما نقول أن هناك  رجل فاشل و رجل ناجح يجب تبرمجها في ذهنك أن شخص الناجح سعى و السعي لن يكفي فهناك الحظ و هناك شيء اهم ألا وهو التوكل على الله . لنفهم ثلاث اشياء ستجعل منك رجل ناجح .

أول شيء : 
بما انك تفكر في اي شيء على وجه الارض كمثال : تريد ان تصبح رئيس دولة و لكن انت شخص لا تملك شيء فارغ اليدين و لكن حظر شيء غريب في ذهنك انك لن تستطيع أن تصبح رئيس دولة ، هنا بدأت بالفشل أول ركيزة أردت فيها أن تصبح رئيس دولة خلقت في ذهنك و نفسيتك انك شخص لا تملك شيء و شخص فاشل ، و بهذه الطريقة تأكد أنك لن تنجح ابدا ، فإذا اردت ان تقضي شيء ما توكل على الله و لا شيء مستحيل فالمستحيل الذي يدور في ذهنك لا اكثر و هذا يأتي من تفكير الشيطان ، فالله يريد لكم الخير و الشيطان يريد لكم الشر فكن شخص ناجح فكريا متحرر يرى بعيدا و يقول استطيع ذلك و سأصل باذن الله .

ثاني شيء :
أحيانا تكون صريح مع نفسك و الوقت يمر و تقول استطيع أن افعل هذا ... ! و مع مرور الوقت و بنجاح بسيط لتصبح ناجح كبير اثناء مرور الوقت اصابك التوتر ، و تقول مر هذا الزمن كله و لم اصل الى مرادي و عندها يصيبك الفشل و فعلا لن تصل الى مرادك حتى و أن كان معك الحظ لأنك ادرجت في مخيلتك أن الزمن مر و انا انتظر و لم انجح نجاحا كبيرا ، لذا يجب التحلي بتفكير ايجابي و أن تكون صبور فالصبر مفتاح الفرج .

ثالث شيء :
اي شخص على وجه الأرض يواجه صعوبات إما نفسية او معنوية او مادية و كلها تدخل في محور النجاح و الفشل ، فربما تفكر في عمل ما او مشروع او خدمات عبر الانترنت او اي شيء لكن مع تقدمك و نجاحك المتواصل تظهر لك بعض العقبات تلك هي التي ستجعل منك رجل ناجح او فاشل .
مثلا : شخص اراد العمل و انشىء مشروع صغير يبيع اللمجات ، و مع ذلك نجح مشروعه و بما انه يواجه ضغوطات من الناس مثلا مجتمع يريد له الفشل و يسمع كلام سيء منهم و يتشرطون على ما يقدمه و يطلبون اكثر من قيمة المبلغ ، كل هذا تجربة سيئة و هذه الأشياء يواجهها الكثير في حياته اليومية فإذا سمع من الناس و ارادوا به شرا فإذا كان رجل فاشل فطبعا سيسقط و يترك العمل  بينما أن كان رجل ناجح سيحاول قدر المستطاع من تحسين منتوجه و تطوير عمله و من هنا يظهر الرجل الناجح.
فكل شخص ناجح فهو من الله و من عمله و من طموحه و من صبره و من تحمله و من قوته و ذكائه و تطويره و من كل سبب للنجاح . 
لا تنسى تقييمك للموضوع أو الحصة :
شارك هذه الحصة أو الموضوع :

قد يهمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحمد عتوري-Ahmed Attouri

Kindlypear | كمثري

موقع كمثري يرحب بكم , إهتماماتك هنا كل ما يخص التقنية و التكنولوجيا مع تجارب و إختراع مختارة و حصرية

إشترك و لا تتردد ليصلك كل الجديد

Kindlypear