موضوع مميز أو حصة جديدة:

مقارنة بين Galaxy A50 vs iPhone 7 plus أيهما الأقوى في تشغيل الألعاب

مرحبا بزوارنا الكرام سوى كنتم من قناة GOKP او  KindlyPear فانتم حقا تعتبرون من عائلة واحدة و شكرا لكل من وضع اشتراك في القناة فهذا يجعلنا نق...

4 أشياء لا تستخف بها حول تطبيقات التجسس شيء خطير جدا

الكثير منا يسعى الى تثبيت تطبيقات التجسس في هاتفه الا انه نسي أربعة اشياء يمكن أن تسبب له امكانية التجسس عنه و لهذا سنتعرف على اهم الأشياء التي من خلال تطبيقات التجسس سيعرفون عنك الكثير و ليس هذا فقط بل سيعرفون عنك خصوصياتك التي لا تعلمها الا انت و الله سبحانه تعالى .
أول شيء : اثناء تثبيت تطبيقات التجسس يمكن للمطور أن يكشف اسرار بحيث يمكنه أن يصل الى كاميرا هاتفك و يشاهدك ماذا تفعل و انت في بيتك .
ثاني شيء : بما انك ثبت تطبيق تجسس في هاتفك فهذا ليس فال خير فيمكن لمطور التطبيق و أن ركز عليك فسيصل الى ارقامك السرية اما في فيسبوك او جوجل و غيرها من الاشياء الاخرى .
ثالث شيء : ليس هذا فقط بل يمكن يتم التجسس عن رسائلك الخاصة و ارقامك مع معرفة تاريخ و وقت الاتصال.
رابع شيء : اخيرا نأتي الى النقطة الحساسة ، ربما تملك صور خاصة بك و ليست في وضع لائق فهنا بامكان صاحب تطبيق التجسس أن يدخل الى الاستديو الخاص بك و يشاهد جميع الصور و الفيديوهات .
طبعا كانت هذه أهم الاشياء الخطيرة التي يجب أن نتجنب من خلالها تطبيقات التجسس و في حال استعمالها يجب أن تعرف انه لا شيء في هاتفك به فائدة حتى يتم سرقته و التجسس لا يقتصر على تطبيقات التجسس فقط بل هناك تطبيقات اخرى تستطيع أن تصل الى بياناتك و جوجل تمنع هذه التطبيقات في البلاي ستور ، لكن هناك تطبيق معروف في العالم بأسره الا وهو تطبيق الفيسبوك ، هذا يعد خطرا على مجتمعنا في هذه اللحظة بحيث انطلقت عليه الكثير من الشكاوي و فيهم الكثير اعتزلوا الفيسبوك و هذه الشركة اصبحت تبيع اسرارنا و نحن لا نعلم .
شارك هذه الحصة أو الموضوع :

قد يهمك

KindlyPear | كمثري | Kemtheri

موقع كمثري يرحب بكم , إهتماماتك هنا كل ما يخص التقنية , التكنولوجيا , ألعاب الفيديو و الثقافة بأنواعها , مع تجارب و إختراع مختارة و حصرية