موقع كمثري يوفر لكم قناتين متنوعة يسرنا ان تشتركوا فيها و مرحبا بالجميع
1 | 4
تحدي بين Galaxy S8+ vs A50 vs A10 vs J7 PRO أيهما الاسرع في تشغيل لعبة فري فاير
2 | 4
تحدي بين Galaxy S8 plus vs Galaxy A50 vs Galaxy A30 أيهما الاسرع في تشغيل لعبة فري فاير
3 | 4
كيفية تعطيل الإشعارات و المكالمات اثناء اللعب على الايفون
4 | 4
الربح من الإنترنت 2 دولار يوميا للمبتدئين و المحترفين طريقة مدهشة و ستشكرني عليها 2020

موضوع مميز أو حصة جديدة:

إعلان : قناة يوتيوب خاصة بالالعاب هل نستطيع مع الزوار الاحرار الوصول الى 100k مشترك

 إعلان : قناة يوتيوب خاصة بالالعاب هل نستطيع مع الزوار الاحرار الوصول الى 100k مشترك إعلان : قناة يوتيوب خاصة بالالعاب هل نستطيع مع الزوار ا...

موقع إباحي كسب شهرة كبيرة في البلدان العربية و هذا هو السر

من الممكن ان نقول ان المواقع الاباحية اللعينة اجتاحت العالم بأسره و بما اننا مسلمين هذا حرام و الله يحرم على كل الخلق هذه الخرفات السيئة التي أصبحت تجوب بلادنا اليوم فالموقع الذي نتحدث عنه هو ذو كنية عربية و لن أعطيكم رابطه الا انه ينبر عليه بالموقع الأزرق و هذا الموقع اللعين تم نشر فيه حتى فيديوهات لفتيات عربيات دون علمهم وراء شبان يجنون المال على مصلحتهم لذا انتي أخطأتي فالخطأ أصبح أضعاف أيتها الجميلة ... أين شرفك ؟؟؟
فلنعطيكم اول الدول بالعربية الأكثر زيارة لهذا الموقع الخطير الذي يهدد مجتمعاتنا فالدولة الأولى عالميا حول اكثر زيارة لهذا الموقع تأتي بالترتيب على النحو التالي :
1#أمريكا 
2#الهند
3#مصر 
4#بريطانيا
فالصورة التالية تبين النسب الميئاوية حول نسبة زيارة الموقع من جميع انحاء العالم و مصر تحتل المرتبة الثالثة فلا حول و لا قوة الا بالله .

لذا ليس هذا فقط فآفة الانترنت ان لم نستخدمها بطريقة توعوية و خوفا من الله ستكون ضررا علينا و نسأل الله الهداية فكما تطرقنا سابقا حول بعض النصائح التي يجب توخي الحذر منها لتكون شخص مؤمن و قوي الإيمان و تهزم الشيطان هزما ... فالشباب هم اكثر عرضة للخطر و بالأخص الفتيات فأصبحوا يشاركون هذه الفديوهات و يشاهدونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و حتى مشاهدتها مع الحبيب للحصول على شهوة جنسية كاملة الا انها مزيفة و هذا يأتي تحت اسم الزنا . #السر وراء هذه الزيارات : طبعا هذا شيء طبيعي جدا ان تلقى شباب و فتيات متعطشون جنسيا لأن الشيطان هزمهم هزما . لذا نسأل الله المغفرة و الهداية لي و لكم و لجميع امة محمد و لجميع خلق الله ان صح التعبير .. فهذا الزمن كثرت فيه الفتن ما ظهر منها و ما بطن و الجميع أهمل دين الله و الله الغني القوي العظيم و نحن الفقراء فاللهم مغفرة و رحمة منك يا الله و الحمد لله ربي العالمين .
لا تنسى تقييمك للموضوع أو الحصة :
شارك هذه الحصة أو الموضوع :

قد يهمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحمد عتوري-Ahmed Attouri

Kindlypear | كمثري

موقع كمثري يرحب بكم , إهتماماتك هنا كل ما يخص التقنية و التكنولوجيا مع تجارب و إختراع مختارة و حصرية

إشترك و لا تتردد ليصلك كل الجديد

Kindlypear